عني

قصتي في تصميم المواقع

بدأت مسيرتي في تصميم مواقع وورد بريس في غرفتي. حيث تعلمت: التصميم والتطوير من اليوتيوب والدورات عبر الإنترنت.

شغف للتصميم

أحببت تصميم مواقع الويب ، لذلك بدأت في التعرف على واجهة المستخدم وتجربة المستخدم لتحسين مهاراتي. أجبرني هذا على إنشاء شيء جديد وأفضل في كل مرة أصمم فيها موقعاً إلكترونيًا جديدًا، وبها أصبحت من صفوة المصممين المتخصصين في وورد بريس.

العمل مع ووردبريس

كنت قد سمعت عن وورد بريس من قبل ولكني لم أتعمق فيه. تغير هذا عندما قررت أن الوقت قد حان لتوسيع مهاراتي حتى أتمكن من جعل مشاريع التصميم الخاصة بي تعيش على أرض الواقع بـ تصميم مواقع وورد بريس في جميع أعمالي وبذلت وقتي كله لتطوير مهاراتي فيه.

كيف تعمل يا فهاد؟

طريقة سير العمل

أتبع دائمًا خطوات محددة عندما أعمل في مشروع تصميم. وبهذه الطريقة، يمكنني الحفاظ على كل شيء منظمًا ويخلق لحظات للتحدث عن المشروع مع عملائي.

ماذا أستخدم؟

برامج أستخدمها

أحب استخدام أحدث البرامج والأدوات في  لمشاريعي ، لذلك أعلم أنه لا يوجد شيء أفضل منها لاستخدامه لعملائي. هذه هي المنصات التي أستخدمها دائماً.

الأسئلة التي أحصل عليها كثيرًا

سؤال وجواب

غالبًا ما يتم طرح نفس الأسئلة. وضعت الأكثر شيوعًا في هذا القسم.

نعم! أعتقد أن هذه إحدى النقاط التي تجعلني متميزًا عن الآخرين الذين يصممون المواقع. أنا أستخدم أحدث الأدوات والثيمات. ومن السهل جدًا تعديل النص والصور والمحتويات الأخرى على جميع الصفحات. يمكنك حتى تغيير كل شيء تقريبًا إذا كنت تريد ذلك.

أقبل المشاريع التي تبدأ من 4000 ريال سعودي على الأقل. يعتمد السعر النهائي على احتياجاتك ورغباتك والتصميم وعدد الصفحات. اسمح لي أن أعرف ما الذي تبحث عنه بالضغط هنا للذهاب لصفحة التواصل.

أنت بالطبع. أنا لا أملك أي شيء في هذا الموقع. يمكنني أن أمنحك صلاحيات المسؤول الكاملة ، و يمكنك إزالتي متى ما أردت ذلك. أنت تدفع مقابل الموقع ، لذلك فهو ملكك.

الشيء الوحيد الذي أريده هو وضع الموقع في معرض أعمالي بعد الإنتهاء من التصميم.

تقريباً 2-3 أسابيع. يعتمد هذا بشكل أساسي على عدد التعديلات و المراجعات التي سنعملها سوياً للحصول على نتيجة ممتازة ومرضية للعميل، مع مراعاة أمان وسرعة الموقع الإلكتروني والإستضافة وجعلها مناسبة لبيئة الموقع بإستخدام أدوات الـ Cache و  الـ CDN.